الاثنين، 17 أكتوبر 2016

شاب نرويجي أصبح مليونيرا من خلال عملية شراء على الانترنت بقيمة 27دولار فقط


فرفرش سعودي -منوعات – ومع قصص المحظوظين مرة أخرى ، الناس الذين حولتهم الصدفة لمليونيرات في ثوان معدودة ، لا ندري من أين لهم بكل هذا الحظ ،ففي بعض الأحيان تتدخل الصدفة لتحول حياتنا إلى قصة خيالية وربما قصة هوليوودية ، تماماً كما حدث مع هذا الشاب النرويجي بطل قصتنا لهذا اليوم ويدعى  كريستوفر كوك الذي أصبح مليونيراً في لمح البصر، بسبب شراء متطلبات دراسته عبر الأنترنت .
القصة بدأت مع الشاب المحظوظ  عام 2009، حينما كان كريستوفر كوك يعد بحثاً دراسياً عن العملة الإلكترونية “بيتكوين”، وهي عملة تستخدم في المعاملات الإلكترونية فقط في العالم الإفتراضي، ولا وجود لها على أرض الواقع ولكن يتم شراءها بدولارات حقيقية .
وقد اشترى كريستوفر كوك نحو 5000 عملة  من نوع “بيتكوين” ليكمل بحثه الدراسي، ولم يكلفه هذا أكثر من 27 دولاراً أمريكياً آنذاك ، وعندما انتهى من البحث أغلق الموقع ونسي كل شيء عنها ولم يدر بخلده أن هذه ال 27 دولاراً ستصنع منه مليونيراً .
وبعد أربع سنوات، وفي عام 2013، قرأ كريستوفر كوك بالصدفة عن ارتفاع سعر عملات البيتكوين، وأصبح ما يملكه منها يساوي مليون دولار بالتمام والكامل ، يا إلهى كم انت محظوظ يا كريستوفر .
ولساعات عصيبة جاهد كريستوفر كوك ليتذكر كلمة سر الموقع الذي يضم محفظته الإلكترونية التي إمتلأت بالدولارات ، وسرعان ما استعاد حسابه القديم المنسي، ليمتلك ثروة طائلة بعد 4 سنوات من النسيان .
وربما لو انتظر كريستوفر كوك حتى يومنا هذا قبل أن يبيعها لأصبح أكثر ثراءً، إذ يبلغ سعر عملة البيتكوين الواحدة اليوم 640 دولاراً، ما يعني أنه كان ليمتلك 3 مليون و200 ألف دولار على الأقل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Translate

أصدقاء المدونه

Blog Archive

يتم التشغيل بواسطة Blogger.