الجمعة، 21 أكتوبر 2016

ببغاء بشري ينفق أمواله على العمليات الجراحيه..!!



رجل غريب الأطوار يريد أن يجرب حياة الطيور المفضله لديه فقرر أن يتحول الى ما يشبه الببغاء ويدفع أمواله مقابل عمليات جراحيه مكلفه وكذلك الوشوم على جسده أيضا مكلفه ولم يستطع أحد فهم أمر هذا الرجل الغريب وسر رغبته في التحول الى ببغاء بشري

وقد اطلق عليها اسم رجل الببغاء البشري بعد أن ثبيت قرنين على رأسه، وقام بتغيير لون عينيه و وأجرى عمليه جراحيه أيضا للسانه و وشم وجهه وجسده بألوان الببغاء وحتى قطع أذنيه ليبدو وكأنه مثل الطيور التي يحبها.

تيد ريتشاردز (57 عاما) (Parrotman) سوف يفعل أي شيء ليبدو وكأنه ببغاء - وترك الجمهور هذا الصباح في حالة صدمة عندما ظهر على العرض يوم الجمعة.


تيد، من مدينة بريستول، قابلته إيمون هولمز وروث وسألوه عن سبب انفاقه الأموال للتحول فأجاب بأنه سينفق المزيد على أنفه ليحوله الى ما يشبه منقار الطيور أيضا.

 وأضاف تيد، الذي كان يرتدي قميص هاواي كتب عليه طيوره الحبيبة وخصلة شعر النخيل، وكيف انه كان أذنيه إزالتها، وعيناه وشم الأشكال الحمراء والزرقاء النابضة بالحياة، وحتى لو كان ارتفاع جزءا لا يتجزأ في رأسه.

الرجل الذي يغطيها من الرأس إلى أخمص القدمين في 100 الوشم والجسم الملونة الثقب، حتى جلبت على طول اثنين من الطيور العزيزة معه، وتحقيق التوازن واحد على رأسه الأصلع واحد على كتفه.


مترجم بتصرف لقراءة الخبر من المصدر : صحيفة ديلي ميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Translate

أصدقاء المدونه

Blog Archive

يتم التشغيل بواسطة Blogger.